الأخبار

دور فاعل للكويت في دعم مسيرة العمل الخليجي المشترك

16

أعرب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني اليوم الثلاثاء عن تقديره واعتزازه بالدور الفاعل الذي تقوم به دولة الكويت لدعم مسيرة العمل الخليجي المشترك.
جاء ذلك في تصريح خاص ادلى به الزياني لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بمناسبة الذكرى ال55 للعيد الوطني والذكرى ال25 ليوم التحرير والذكرى العاشرة لتولي سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.
ورفع الزياني أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والى حكومة وشعب الكويت الكريم.
وأشاد بمنجزات مسيرة التنمية والتقدم والنماء التي تحققت في دولة الكويت في ظل القيادة الحكيمة والتوجيهات السديدة من لدن صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وبالنهج الطموح الذي ينتهجه رعاه الله لتحقيق المزيد من التطور والرفعة تحقيقا لتطلعات شعب الكويت في المزيد من التقدم والازدهار.
وقال ان دولة الكويت حريصة على تحقيق أهدافها السامية من خلال حرصها الدائم على ترسيخ منظومة العمل الخليجي المشترك ودفعها الى الأمام لتحقيق المزيد من المكتسبات والانجازات تحقيقا لتطلعات شعوب دول المجلس في المزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.
واضاف ان “أيام الكويت الوطنية ذكرى خالدة في قلوب كافة شعوب دول مجلس التعاون الذين يكنون لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا أعمق مشاعر المحبة والتقدير تأكيدا لروابط القربى والتاريخ الواحد والمصير المشترك”.
وأشاد الزياني بالجهود المخلصة التي تبذلها الكويت لخدمة القضايا العربية والإسلامية وما تقدمه من دعم كبير في المجالات التنموية والانسانية والاغاثية للدول الشقيقة والصديقة لتنال بذلك شرف تتويجها من الأمم المتحدة (مركزا للعمل الانساني) ومنح سمو الامير لقب (قائد للعمل الانساني).
الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى