الأخبار

ضبط مصنع تعبئة مبيدات حشرية

124

 

 

تمكنت مباحث مركز شرطة مطوبس بكفر الشيخ، اليوم الأحد، من ضبط مصنع لتعبئة المبيدات الحشريةوالزراعية مجهولة المصدر على الطريق الدولي الساحلي.

تلقى اللواء محمد عاطف شلبي، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد عبد الحميد بركات ،مأمور مركز شرطة مطوبس، بضبط أحد المصانع الواقعة على الطريق الدولى الساحلي، والمتخصصة بتعبئة وتصنيع المبيدات الحشرية، مجهولة المصدر، ملك “أحمد. ا”، 36 عامًا.

وكشفت تحريات الرائد حمدي أبو رية، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، تحت إشراف اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية،والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، أن مصنع المبيدات المذكور يقوم صاحبه بلصق استيكرات مدون عليها “صنع في ألمانيا”، بخلاف الحقيقة، ولم يتبين مصدر جلب هذه المبيدات.

توجهت حملة أمنية مشتركة بين قوة من مركز شرطة مطوبس، وشرطة المسطحات المائية بمركز البرلس، ضمت معاوني مباحث مركز شرطة مطوبس النقباء حازم أبو السعد، ومحمد زعلوك، وأحمد مطاوع، وطارق دوير إلى المصنع، وتبين للحملة أن المصنع بدون ترخيص، وضبطت 30 كرتونة بداخلها ملصقات (استيكرات) لأنواع المبيدات، و18 جركن مواد كيميائية، مخصصة لتصنيع المبيدات، وكمية من الأجولة والأكياس البلاستيكية، المعبأة والفارغة للمبيدات، والماكينات الخاصة بالتغليف، وقررت الحملة التحفظ على هذه المضبوطات.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى