الأخبار

شكوك حول مشاركة ريبيري وشفاينشتايجر

60

 

 

اعترف نجم بايرن ميونيخ الدولي الفرنسي فرانك ريبيري أنه في سباق مع الوقت من اجل التعافي قبل نهائي مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم والذي يجمع فريقه بغريمه بوروسيا دورتموند السبت المقبل.

 

ويعاني ريبيري من اصابة في ظهره لكنه عاد الى التمارين امس الثلاثاء، وهو يأمل بان يكون جاهزا لخوض موقعة السبت التي ستكون اعادة لنهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي التي توج النادي البافاري بلقبها على حساب مواطنه.

 

وقال ريبيري بعد تمارينه مع فريقه اليوم الاربعاء: “شعوري جيد، لكن قد يكون من الصعب خوض 90 دقيقة”، مشيرا الى انه لم يتمكن في الاونة الاخيرة من القيام بما يريده بسبب الاوجاع ما يجعل من الصعب عليه الدخول بشكل كامل في اجواء اللعب.

 

ويحوم الشك ايضا حول مشاركة لاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر الذي يعاني من التواء في اربطة ركبته تعرض له السبت في ختام الدوري ضد شتوتغارت.

 

ويسعى بايرن للاحتفاظ بلقب الكأس وإحراز الثنائية من أجل تعويض تنازله عن لقب دوري ابطال اوروبا بعد خروجه المذل من الدور نصف النهائي على يد ريال مدريد الاسباني (صفر-4 على ارضه ايابا وصفر-1 ذهابا).

 

وستكون مباراة السبت المواجهة الرابعة بين بايرن ودورتموند هذا الموسم، ويتفوق الأخير بانتصارين حققهما في مسابقة الكأس السوبر (4-2) قبيل انطلاق الموسم وفي المرحلة الثلاثين من الدوري (3-صفر في معقل غريمه)، مقابل هزيمة على أرضه (صفر-3 في المرحلة 13 من الدوري).

 

وستكون المباراة مميزة لنجم دورتموند البولندي روبرت ليفادنوفسكي الذي سيودع فريقه بعد النهائي من أجل الانضمام إلى بايرن بالذات، والحال كذلك بالنسبة للاعب وسط النادي البافاري ماريو جوتسه الذي سيتواجه مع فريقه السابق.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى