الأخبار

6 أشخاص نشبت بينهم معركة بالأسلحة النارية

 

155

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، اليوم السبت، من ضبط 6 أشخاص نشبت بينهم مشاجرة، استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء، بسبب خلافات شخصية. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كان مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارًا من نائبه يفيد ورود بلاغ من المستشفى العام، وصول شخص يدعى (جمال ـ 42 سنة سائق) مصاب بطلق خرطوش أدى لتهتك بالأمعاء واشتباه نزيف داخلي بالبطن وجروح قطعية وحالته العامة حرجة.

ودلت التحريات أن (أ.ع.ح وشهرته “الددش” ـ 23 سنة- عاطل) طرف أول نشبت مشاجرة بينه وبين (أ. ف. م ـ 24 سنة – عاطل) طرف ثان قام الأخير بإطلاق عيار ناري فرد خرطوش وجد بحوزته أصاب المجني عليه سالف الذكر.

وتوصلت التحريات إلى قيام كل من محمد (32 سنة – عامل)، وخالد (19 سنة – عامل)، و(سمير ـ 26 سنة – قهوجي) بالتعدي على المجني عليه أيضا بالأسلحة البيضاء وأحدثوا به إصابات قطعية بالجسم.

وبسؤال شقيق السائق المجني عليه ويدعى (محمد ـ 30 سنة- عامل) اتهم المعتدين بإصابة أخيه، وتمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على الجناة وبينهم المتهم الأول، والذي عثر معه على سلاح ناري فرد خرطوش و3 طلقات من ذات العيار، وتبين أنه مطلوب التنفيذ عليه في الجناية رقم 1891 لسنة 2013 والمقضي فيها بالسجن المؤبد بتهمة سرقة بالإكراه، ووجد مع باقي المتهمين أسلحة بيضاء، و2 سرنجة تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى