الأخبار

حبس أمين شرطة يساوم نساء أسوان على ممارسة الرذيلة

45

عبر صفحة فيس بوك، بسم “رسم الحناء”، وجد أمين الشرطة ضالته، ووسيلة لتلبية نداء نزوته، حيث النساءتنشر صورًا للرسومات الوشم والحناء على أجسادهن، فانقض على الصفحة كالذئب وجد شاة شاردة، فاستغلحسابًا بمسمى أنثى، ليشترك في هذه الصفحة وبعدها حمّل هذه الصور الخاصة بالنساء على هاتفه الخاص.

الآن جاء دور الشيطان، بدأ أمين الشرطة رحلة استغلال نفوذ “دولة الأمناء” الشهيرة، واستطاع أن يصل إلىعدد من أولئك النسوة، ثم راح يساومهن على ممارسة الرذيلة أو نشر تلك الصور وفضحهن على الملأ.

إحداهن استدرجته، واستطاعت أن تسجّل له مكالمة هاتفية حاول ابتزازها ومساومتها فيها، ثم توجهت إلى قسم الشرطة وحررت محضرًا بذلك، وبعدها أخبرت أهلها فنصبوا له كمينًا واوسعوه ضربًا، قبل أن تأمر النيابة بضبطه وإحضاره.

وأمرت نيابة أسوان العامة، اليوم السبت، حبس الأمين بإدارة المرافق مجدي.أ، 4 أيام علي ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بتهديد السيدات على موقع التواصل الاجتماعيفيس بوك” لمارسة الرذيلة، وكشفت تحقيقات النيابة عن تعرضه للضرب المُبرح من قبل مجهولين والاستيلاء علي متعلقاته وتليفونه المحمول.

وتبين أنه متورط في محاولة مساومة السيدات علي موقع “رسم الحناء” بمواقع التواصل الاجتماعي لممارسة الرذيلة معهن، ثم اتخذت الأجهزة الامنية قرارًا بإحالته للاحتياط.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى