الأخبار

«برانديللي» يحظر شبكات التواصل الاجتماعي

191

 

 

أكد المدرب تشيزاري برانديللي، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، الثلاثاء، أن استخدام شبكات التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت سيحظر على لاعبي الفريق بعد التوتر الذي أثارته تدوينة ماريو بالوتيللي مهاجم الفريق حديثا على موقع «تويتر».

وصرح «برانديللي» لقناة «راي سبورت» الإيطالية الرياضية، قائلا: «ندرس فرض حظر استخدام شبكات التواصل الاجتماعي على اللاعبين.. سنرى ما إذا كان ممكنا أن نطبق هذا بشكل فوري، ولكن المؤكد هو تطبيقه خلال مشاركة الفريق في كأس العالم 2014 بالبرازيل».

وحجز المنتخب الإيطالي مقعده في النهائيات الشهر الماضي قبل خوض آخر مباراتين له في التصفيات والتي سيختتمها، الثلاثاء، بلقاء ضيفه الأرميني في نابولي.

يأتي قرار «برانديلي» ردا على تدوينة «بالوتيللي» التي أكد فيها أنه لا يبالي باقتراح صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية بأنه قد يكون رمزا مناهضا للمافيا.

واعتبرت الصحيفة «بالوتيللي» نموذجا محتملا بينما تدرب «الآزوري»، الإثنين، على ملعب صادرته الحكومة من منظمة إجرامية.

وقال «بالوتيللي»، في تدوينة: «هذا ما تقولونه! أتيت إلى هنا لأن كرة القدم لعبة جميلة وعلى الجميع ممارستها أينما يريدون كما أن هناك مباراة لإيطاليا، الثلاثاء».

وقال «برانديللي»، في إشارة إلى «بالوتيللي» المشاكس «إنه يبحث دائما عن المشاكل»، مشيرا إلى أن المتابعة الدقيقة والمستمرة من وسائل الإعلام لا تفيد بالوتيللي.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى