الأخبار

جماهير غزل المحلة تحاصر أبواب النادي

 

170

 

حاصر العشرات من شباب ألتراس ويلز المحلاوي وجماهير غزل المحلة منذ قليل أبواب النادي بشارع الإنتاج بمنطقة السبع بنات احتجاجا على هزيمة فريق الأول بالنادي بخماسية ساحقة في مباراه جمعته مع نظيره نادي الزمالك ضمن الأسبوع العاشر من الدوري العام.

وردد شباب الالتراس والجماهير هتافات حادة ضد مجلس الكرة بالنادي مطالبين برحيله وتغيير المدير الفني وإقامة ثورة تصحيح داخل النادي سعيا في الابقاء على فرص وحظوظ زعيم الفلاحين في الدوري العام في الموسم المقبل.

ودفعت الأجهزة الأمنية بالغربية بعدد من المدرعات ودوريات الشرطة لفض تجمهرالجماهير أمام أبواب النادي تحت قيادة العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والعقيد وليد الجندي وكيل فرع البحث وتم احتواء الموقف من جهه الجهات الأمنية التي أقنعت الجماهير برفع مطالبهم إلى المفوض العام لمجلس إدارة شركة غزل المحلة.

وكانت الجماهير قد طالبت الدكتور أحمد مصطفي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغزل والنسيج والمهندس إبراهيم بدير المفوض العام بشركة غزل المحلة بالضرورة اجراء عمليات إحلال وتبديل في هيكل الفريق أثناء فترة انتقالات شهر يناير المقبل سعيا في النهوض بمستوي الفريق وتحقيق انتصارات طوال مباريات الدوري المتبقية طوال الأشهر المقبلة.

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى