الأخبار

رفض بيع أرسنال للقطريين والإماراتيين

16

 

كشفت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية عن أن الملياردير الأمريكي ستان كروينكي، الذي يمتلك الجزء الأكبر من أسهم نادي أرسنال الإنجليزي، رفض تماما فكرة بيع النادي للقطريين والإماراتيين رغم العرض المغري الذي قدمه صندوقان، قطري وإماراتي، لشراء النادي.

ونقلت المجلة الفرنسية عن مصدر مقرب من الملياردير كروينكي قوله إنه لا يرفض بيع النادي لأي مستثمر فحسب، ولكنه يعتزم ضخ مزيد من الاستثمار في النادي في المرحلة القادمة.

وكانت الصحف البريطانية قد كشفت عن أن صندوقين للاستثمار أحدهما قطري والآخر إماراتي عرضا نحو 1.5 مليار إسترليني، (15 مليار جنيه مصري تقريبا) لشراء أرسنال.

وأضافت أن العرض القطري الإماراتي لشراء أرسنال يمثل ضعف قيمة النادي التي تم تقديرها منذ عامين وأن الصفقة ستكون بالاستحواذ الكامل على النادي مع دفع ديونه المقدرة بنحو 250 مليون إسترليني.

يشار إلى أن الملياردير كروينكي يمتلك 66.83% من أسهم أرسنال، فيما يمتلك المليادرير الأوزبكي، عليشر عثمانوف، 29.96% من رأس مال النادي.

تأتي المعلومات الخاصة بالعرض القطري الإماراتي المشترك في وقت تؤكد فيه وسائل الإعلام البريطانية أن الخلافات المتزايدة بين المليارديرين الأمريكي والأوزبكي تسببت في تراجع مستوى الأرسنال بسبب عدم تدعيم صفوف النادي بنجوم من أصحاب القدرات العالية.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى