الأخبار

”الإخوان” تحمل السيسي مسئولية أحداث اليوم

53

 

حمل حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، من وصفهم بقادة انقلاب ٣ يوليو وفي مقدمتهم الفريق أول عبد الفتاح السيسي، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، كامل المسئولية الجنائية والسياسية المباشرة تجاه جرائم العنف والقتل العمد التي ارتكبت اليوم الأحد، تجاه المتظاهرين السلمين – علي حد قولهم.

وناشد الحزب، في بيان له مساء اليوم الأحد، كل المنظمات الحقوقية في العالم وكافة الأحرار والشرفاء في العالم لإدانة هذه الجرائم والسعي لإيقاف إراقة الدماء وإزهاق أرواح الأبرياء، بحسب قولهم.

وقال البيان، ”إن قادة إنقلاب ٣ يوليو يأبوا كل يوم إلا أن يكشفوا عن وجوههم الوحشية الدموية فلم يكتفوا بما إرتكبوه من مجازر وجرائم ضد الإنسانية خلال فض اعتصامي رابعة والنهضة، وقبله في احداث الحرس الجمهوري ورمسيس والمنصة فإرتكبوا اليوم مذبحة جديدة ضد المتظاهرين السلميين”.

ونعى حزب الحرية والعدالة، كافة أبناء الوطن الذين ارتقوا إلى الله اليوم، ويحتسبهم شهداء، مطالبًا بفتح تحقيق دولي حول قتلهم على يد رجال أمن بزي مدني وقناصة وبلطجية يحظون بحماية من رجال الجيش والشرطة وعلى مرأى ومسمع من العالم أجمع، بحسب البيان.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى