الأخبار

بالصور| قررت عدم ارتداء “البنطلونات الضيقة”

 

9

 

قررت مسيحية متزوجة، التوقف عن ارتدائها لبنطلونات ضيقة “leggings” في الأماكن العامة، خوفًا من لفت انتباه الرجال لها.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قالت فيرونيكا برتريدج، البالغة من العمر 25 عامًا، والأم لطفل، إن ارتداء البنطلونات الضيقة يجذب الرجل للنظر إلى جسم المرأة، ويسبب لهم التفكير في أفكار شهوانية.

واتخذت فيرونيكا، ذلك القرار بعد زواجها بخمس سنوات من “ديل برتريدج” المحاضر التحفيزي، والذي أوضح بدوره أنه من الصعب عدم النظر إلى امرأة ترتدي بنطلونات ضيقة.

وأوضحت فيرونيكا، أنها عندما سألت زوجها “هل ارتداء الـ”leggings” يذهب بالرجل إلى التفكير بشهوة حول جسدها، وجدت إجابته:”نعم عندما أسير في مكان وأجد نساء يرتدين هذه السراويل في كل مكان فأنه من الصعب أن لا أنظر ولكن أنا لا أفعل ولكنها ليست سهلة”.

وأضافت، أنها تقدر صدق زوجها مؤكدة أن زوجها الذي يحبها ويكرمها ويحترمها يجد صعوبة في عدم النظر، “إذا فالأمر أكثر صعوبة على رجل لا يتحكم بنفسه”.

وبالفعل قررت السيدة الأمريكية، أن ترتدي “البنطلون الضيق” أثناء تواجدها بالمنزل، وإذا ارتدته بالشارع ستغطي جسمها من الخلف بـ”تيشيرت” طويل.

وتعترف فيرونيكا، إنها تجد صعوبة أحيانًا في وجود ملابس مناسبة بسبب القيود الجديدة التي فرضتها على نفسها، ولكن ضميرها في راحة كونها تشعر بأنها ترضي الله وزوجها.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى