الأخبار

وكيل الإعلام الكويتي يرحب بزيارة محلب للكويت

27

رحب فيصل ليل المتلقم، الوكيل المساعد لقطاع الإعلام الخارجي الكويتي، بزيارة المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، للكويت، الأحد، قائلا إن «محادثاته في الكويت تعمل على تعزيز وتوطيد العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين».

ووصف «المتلقم» في تصريح له بمناسبة الزيارة، العلاقات المصرية الكويتية بـ«التاريخية»، مشيرًا إلى الزيارة الأخيرة الناجحة للرئيس عبدالفتاح السيسي للكويت ولقاؤه بأمير الكويت وكبار رجال الدولة.

وأكد «المتلقم» أن العلاقات المصرية الكويتية على المستوى السياسي وثيقة للغاية، وقد لمس ذلك كل من تابع زيارة الرئيس السيسي، وعلى الجانب الاقتصادي فإن العلاقات مهمة على المستويين الرسمي ومستوى القطاع الخاص، وأن هناك توجهًا كويتيًا عامًا بضرورة تعزيز الوضع الاقتصادي في مصر وزيادة التعاون في هذا المجال، مشيرًا إلى أن التاريخ يشهد على عمق ومتانة العلاقات المصرية الكويتية خاصة في المواقف الاستراتيجية.

وعن آفاق العلاقات بين البلدين، أوضح «المتلقم» أن مصر هي عمق الأمة العربية وقلبها الكبير النابض، وأن الكويت تؤكد دائمًا أن مصر هي ركيزة الأمة العربية وتلعب دائمًا الدور الأكبر والمؤثر في كل القضايا الإقليمية، وأن العالم العربي دائمًا ما يعول عليها.

كما رحب «المتلقم» بالوفد الإعلامي المرافق لرئيس الوزراء، وأكد أن توجيهات وزير الإعلام، الشيخ سلمان الحمود الصباح، هي ضرورة الاهتمام بالوفد وتوفير كل الأمور التي تسهل من مهمته والعمل على تيسير عملهم من خلال التسهيلات المختلفة.

15923_1554041064865975_4905145382384032377_n

  • enn

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى