الأخبار

قيادات الإخوان يهاجمون حكومة “قنديل”: قراراتها غير مدروسة وأدت لزيادة الغضب الشعبي.. وغير راضون عنها

 

 

 

 

أحمد رمضان

 

شنت قيادات بجماعة الإخوان المسلمين, هجوما عنيفا على حكومة الدكتور هشام قنديل, وحملوها مسئولية المشكلات التي يعاني منها المواطن العادي منذ أن تم تشكيلها “بسبب قراراتها الغير محسومة والغير مدروسة والتي أدت إلى زيادة الغضب الشعبي”.

وقال الدكتور خالد حنفي عضو الجمعية التأسيسية عن حزب الحرية والعدالة, إن حزبه “غير راضي عن أداء الحكومة الحالية”, مؤكدا ضرورة أن تقوم “بمزيد من الإصلاح حتى يشعر المواطن المصرية بالتغير الذي من المفترض أن يحدث بعد ثورة أطاحت بالظلم”.

وطالب الدكتور كارم رضوان مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالقاهرة, وعضو الهيئة العليا للحزب, أن حكومة الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء مطالبة بتقديم “كشف حساب” للرئيس مرسي والشعب المصري عما تم إنجازه خلال الفترة السابقة “خاصة وأن هناك وزارات لم تقدم أي شيء خلال هذه الفترة”.

وكان الدكتور محمد جودة, عضو اللجنة الاقتصادية للحرية والعدالة قد قال للبداية في تصريحات أثناء مغادرته اجتماع اللجنة مع مكتب الإرشاد قبل يومين, إن “القرارات غير المدروسة التي اتخذتها الحكومة الحالية كانت سببا في رفض الشعب المصري لها, بالإضافة إلى مساهمتها بشكل أو بآخر في ارتفاع الأسعار”.

وأضاف جودة أن أبرز هذه القرارات “قرار غلق المحلات في العاشرة دون مبررات واضحة، مؤكدا على أن الحزب لا يرضي عن أداء الحكومة بشكل عام ويطالبها بضرورة تغير سياستها تجاه الشارع وعدم الاعتماد على القرارات الفردية للوزراء التي كانت نتائجها سلبيه على الشارع بشكل كبير”.

 

 

البداية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى