الأخبار

بمناسبة “يوم الشهيد” معرض فني للمحاربين القدماء

15

نشر المتحدث العسكرى للقوات المسلحة العميد محمد سمير على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورا لمعرض فني نظمته القوات المسلحة لإبداعات المحاربين القدماء بمناسبة يوم الشهيد .

وأوضح المتحدث أن المعرض الفنى لإبداعات ومنتجات المحاربين القدماء وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية، يستمر خلال المدة من 10 وحتى 19 مارس الجارى بمقر جمعية الوفاء والأمل بمدينة نصر، وذلك ضمن فعاليات احتفالات القوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم .

يضم المعرض العديد من منتجات أعضاء جمعية المحاربين القدماء من أعمال الخزف والنحت والحفر على النحاس والرسم على الزجاج والمنتجات الجلدية والخشبية والمنسوجات ، بالإضافة إلى منتجات الجمعية من الأثاثات المنزلية والأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية المعروضة للمواطنين من العسكريين والمدنيين بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق المحلى .

وتحرص الجمعية على تنظيم المعرض بشكل دورى للمشاركة فى تسويق منتجات الأعضاء من ذوى الإحتياجات الخاصة وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية ، وذلك ضمن الأنشطة التى تقدمها الجمعية لإكتشاف وتنمية مواهبهم ومهاراتهم المختلفة وتوفير الأدوات والخامات اللازمة لهم .

 

CBC

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى