الأخبار

بدء فعاليات “منتدى الحوار الوطني” للشباب بطور سيناء

96

ينطلق منتدى الحوار الوطني للشباب بمحافظة جنوب سيناء، غدًا السبت، تحت عنوان “بقوة شبابنا تحيا مصر” تنفيذاً لاعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتخصيص عام 2016 للشباب المصري والذي تبدأ اولى فعالياته،بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء .

قال علي انور الشناوي، مدير عام الشباب والرياضة بجنوب سيناء، انه من المقرر أن تبدأ الجلسة الافتتاحيةبحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة العديد من القيادات الشعبية والتنفيذية .

وأكد مدير عام المديرية، انه سيتم وضع آليات لتنفيذ الحوار وفقا لخطة زمنية محددة للوصول إلى النتائجالمرجوة وبإشراك جميع القيادات الشبابية والجهات المعنية، موضحاً أهمية الشباب والاستفادة من طاقاتهم وأملمصر في المستقبل والنهوض بها.

وأوضح أنه سيتم خلال المنتدى طرح أهم القضايا التى ستم استخراج نتائجها من خلال الاستمارات الالكترونيةوالاستطلاع الميداني والتي تلخصت فى 16 قضية على أن يتم تنفيذ الحوار الوطني طبقاً للتوقيتات الزمنية اعتباراً من مارس 2016 وحتى المؤتمر الختامي خلال شهر سبتمبر من نفس العام بشرم الشيخ وذلك من خلال عقد هذه اللقاءات على مستوى الإدارات الفرعية خلال 14 اسبوع ولمدة 5 أشهر .

كما سيتم استعراض لفكرة المنتدى ورسالته وأهدافه وخطوات ومراحل التنفيذ والمدة الزمنية له والعناصر المشاركة والأدوار التنفيذية لكل مشارك تمهيداً للاجتماع التنفيذي الذي سيضم جميع العناصر التنفيذية والشبابية المشاركة في المنتدى .

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى