الأخبار

الفيفا.. حسام حسن أمل الزمالك

183

 

 

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA تقريرا خاصا حول المواجهة المرتقبة بين الزمالك المصري وضيفه فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم والمقرر لها السابعة والنصف مساء الأحد المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية.

وأشار تقرير الفيفا الذي جاء تحت عنوان “جولة حاسمة لتحديد المصير في دوري الأبطال” إلى أن الفارس الأبيض المصري يواجه خطر الخروج من دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهته لبطل الكونغو، حيث يملك الزمالك 4 نقاط فقط.

وشدد التقرير على أن التعادل يعني بأن الفريق المصري سينهي هذا الدور متخلفاً عن فيتا كلوب وفي الوقت ذاته إذا نجح تي بي مازيمبي في تحاشي الخسارة على ملعبه أمام الهلال السوداني في المباراة الأخرى من المجموعة الأولى فإن ذلك سيعني خروج الزمالك رسمياً.

كما ألمح الفيفا أن المدرب الجديد للزمالك حسام حسن الذي حل بدلاً من ميدو إثر تعادل الزمالك على ملعبه مع تي بي مازيمبي قد وعد بأن فريقه سيبذل قصارى جهوده للمحافظة على أمل التأهل قائلا : سنقاتل حتى الرمق الأخير لبلوغ نصف النهائي. وسيعتمد الفريق أسلوباً مختلفاً لكننا نحتاج أيضاً لمساندة الجمهور لنا لتحقيق أهدافنا.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى