الأخبار

حملة محمد صلاح السياحية ستتجاوز التوتر الناتج عن مقتل ريجينى

125

علقت صحيفة أفار إيطاليونى الإيطالية على اتفاق وزارة السياحة المصريه مع نادى إيه إس روما الإيطالى، بشأن تدشين حملة إعلانية للترويج للسياحة المصرية وللمقاصد السياحية، بمشاركة اللاعب المصرى محمد صلاح، الذى حقق نجاحا كبيرا فى إيطاليا.

واعتبرت الصحيفة أنها خطوة جيدة لتحسين صورة المقاصد السياحيه المصرية، خاصة بعد حالة التوتر عقب مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى.

وأكدت الصحيفة أن هذه الحملة ستساعد فى استعادة العلاقات الجيدة بين البلدين، كما أنها ستكون فرصة كبيرة لاستعادة الحركة السياحية الوافدة من إيطاليا.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح يعتبر فرصة كبيرة لمصر، خاصة وأنه يتمتع بشعبية كبيرة وسط الجمهور الإيطالى، وعليها الاستفادة من شعبية صلاح لكسر حالة الجليد التى خلقت بين البلدين بعد مقتل ريجينى فى مصر- على حد زعم الصحيفة.

يذكر أن الحملة ستتضمن تنفيذ بعض الإعلانات فى راديو فريق AS ROMA، وتنفيذ مسابقة على الراديو و إرسال الفائزين فى إجازات لمصر بشرم الشيخ ومرسى علم والأقصر وأسوان ومرسى مطروح، على أن يقوم اللاعب محمد صلاح بتوزيع جوائز السفر إلى مصر على الفائزين.

وسيتم أيضا تنفيذ بعض الإعلانات على القناة الخاصة بالنادى ( Roma TV ) بقنوات Sky Calcio، والتى يصل عدد المشتركين فيها إلى 5 مليون مشترك، ولديها حق إذاعة الدورى والكأس الإيطالى حصرى هذا العام، وسيتم نقل هذه المباريات على الهواء مباشرة، مما يضمن مشاهدة الجمهورالإيطالى للحملة الإعلانية لمصر.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى