الأخبار

رفع تجمعات القمامة والمخلفات بشارع الغابة في الإسماعيلية

129

تابع المهندس أبوالسعود جهلان السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، ميدانيا ما يجرى تنفيذه حاليا من استكمال أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الغابة وقص وتهذيب الأشجار وصيانة المسطحات الخضراء ورفع كافة تجمعات القمامة والمخلفات بالمنطقة.

ورافقه الأمير أبوزيد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثالث، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بالإضافة إلى إعادة صيانة أعمدة الكهرباء وكشافات الإنارة من أجل استعادة بريقها من جديد لتكون متنفسا ورئة لشعب الإسماعيلية وخلال متابعة السكرتير العام للمحافظة ومرافقيه من القيادات التنفيذية لما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير.

وأكد السكرتير العام للمحافظة أن هناك خطة تنفيذية تتضمن اعادة تأهيل الغابة من جديد ورفع كفائتها واستثمارها لتكون متنزها مفتوحا لأهالي الإسماعيلية بالتنسيق والتعاون مع وزارة البيئة وجهاز التعمير وأنه جار حاليا اعداد المخطط العام ووضع التصميمات اللازمة للبدء في تنفيذ أعمال تطوير الغابة بالشكل الجديد واعادة رسمها بالشكل الذي يليق باسم الإسماعيلية ومواطنيها.

وتابع السكرتير العام ما يجرى تنفيذه بالمنطقة من أعمال استكمال رفع تجمعات القمامة والمخلفات بشارع الغابة والنظافة العامة بالمنطقة.

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى