الأخبار

حادثة تحرش جديدة وصورة تكشف الجاني

27

 

في حادث جديد و مؤلم يعيد إلى الأذهان حادثة التحرش التي وقعت لسيدة مصرية في ميدان التحرير أثناء الاحتفال بتنصيب السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تكررت الواقعة مرة أخرى على يد مجموعة من الشباب الهمج.

حيث أقدم مجموعة من الشباب بمحاصرة أحد الفتيات ومحاولة عرقلتها و منعها من المضي قدما في طريقها الذي كانت تسلكه.

وقاموا بخداعها أثناء مرورها من أمامهم ثم أقدموا على فعلتهم الوقحة حيث قاموا بعرقلتها من الخلف على ظهرها باستخدام أحد المنسوجات مما دفع الفتاة إلى الوقوع على ظهرها بقوة وبشكل مؤلم للغاية وأزعج كل من شاهد الفيديو.

الجدير بالذكر أن السيسي تطرق لواقعة التحرش التي حدثت في ميدان التحرير الأسبوع الماضي أثناء مشاركته في ماراثون للدرجات بمشاركة الشباب وقال: “الناس لازم يعيشوا بحرية ويحسوا بالأمان. ولن يقبل أن تمس أي امرأة مصرية.. وقريباً اللي هايبص بس لواحدة مش هانسيبه”.

صورة لأحد المشاركين في الجريمة نقدمها للجهات المسئولة
صورة لأحد المشاركين في الجريمة نقدمها للجهات المسئولة

وارتباطاً بالأمن القومي المصري والأوضاع في المنطقة، خاطب السيسي المشاركين قائلاً: “انظروا على الأوضاع حولكم”. وأضاف أنه لن يقوى أحد على الاقتراب من مصر أبداً، مكرراً أنه لن يسمح بذلك، وأن من ستسول له نفسه ذلك سيجد الردع اللازم بفضل الله تعالى.

وعقب انتهاء الماراثون، ألقى عدد من المشاركين من الطلاب والفنانين كلمات عبروا فيها عن المعاني والقيم التي يمثلها لهم هذا الحدث وتطلعهم للمشاركة في بناء مصر الجديدة.

 

MBC

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى