الأخبار

عبدالماجد: كرسي الحكم عليه لا إله إلاالله

19

حجاب حسن

 

وجَّه عاصم عبدالماجد – القيادي بالجماعة الإسلامية، ومؤسس حركة تجرد لقادة تظاهرات 30 يونيو – الذي وصفهم بالفلول، قائلا:” أيها الشعب المصرى افرحوا واستبشروا فإن الفلول لا يستطيعون إسقاط النظام”يا فلول نقول لكم لا فإن كرسى الحكم كتب علية “لا إله إلا الله محمد رسول الله”.

 

وأكدعبدالماجد في كلمته أعلى منصة اعتصام التيارات الإسلامية برابعة العدوية مساء اليوم أنه لم يأتِ اليوم؛ لتأييد الرئيس محمد مرسى، ولكن جاء ليقول للرئيس مرسى:” لن نسامحك إلا بتطبيق شرع الله كاملاً، وبعدها هتف المتظاهرون”لا تراجع ولا استسلام حتى يحكم الإسلام”.
ووصف المتظاهرون الموجدين بميدان رابعة العدوية بأنهم ليسوا من الإخوان أو السلفيين أوالوسط أو الجماعة الإسلامية، وقال:” إنهم من المسلمين البسطاء أبناء “محمد بن عبد الله”.
وأوضح القيادي بالجماعة الإسلامية أن حركة تمرد هى مكيدة دبرت خارج حدود الوطن، ونفذت على أيدى عملاء وخونة، لهذا الوطن العظيم، وخدع بها بعض البسطاء وانساق وراءها بعض المخدوعين.
وطالب عبدالماجد الرئيس مرسى قائلا: يارئيس مصر نتسامح مع البسطاء والمخدوعين، ولكن لا نتسامح مع من تآمروخرب وأراد أن يهدم هذا الوطن”. مشددًا على ضرورة القضاء على أصحاب الثورة المضادة والمخربين قائلا: يا ريس دوس على الفلول الذين يتطاولون على الإسلام بيد من حديد”.

 

 

الوفد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى