الأخبار

حقيقة نصب عبير فتيان على المواطنين

 

79

 

 

أظهر تحقيق استقصائي، أجرته جريدة “الوطن”، عملية نصب ترتكبها عبير فتيان، مدعية علاج الجن والمس لضحاياها.

وقالت فتيان، خلال هذا التحقيق، إن الناس تجلس في الخارج انتظارًا لدورهم بالـ35 فردًا، موضحًا أن هناك أشخاصًا يبيتون في المكان باليومين والثلاثة انتظارًا لدورهم، مضيفة: “أنا وقتها ببقى صاحية لمدة ثلاثة أيام، وقلتلهم وقتها وقفوا الحجوزات، وشفت الست اللي جابت معاها بطانية عشان دورها هتنتظر كتير”.

وأشارت مدعية علاج المس والجن، إلى أن شخصًا كان سيضرب آخر “بالريموت” بسبب أنه يريد الدخول قبل دوره، مشددة على أن هناك أشخاصًا يأتون من الفيوم وينتظرون لأنهم يأتون من المحافظات.

من جانبها، شرحت الصحفية بجريدة “الوطن” هدى سعد، الأعراض التي انتابتها لعبير فتيان، متقمصة دور المريضة التي تعاني من المس، منوهة بأنها تشعر بأعراض الصداع الذي ينزل على العين، بالإضافة لآلام في جدور الرقبة ورنين في الأذن وآلام في الجانب.

وواصلت عبير فتيان “مسلسل النصب” على هدى، دون علمها أو كشفها لحقيقة الأمر، وأبلغت صحفية “الوطن” أنه يوجد عليها نوع من المس يسمى “سكن”، مشددة على أن هذا النوع يأتي نتيجة طول فترة السحر في الجسد، أو من “الزعل”، وهو الأمر الذي يسبب التعب.

وقرأت “فتيان” القرآن على هدى، مستخدمة الخل والليمون أثناء القراءة.

وبنهاية التحقيق أعطت “عبير” العلاج لـ”هدى”، وهو عبارة عن مبخرة أو فحم يتم إشعال النار فيهما وتحدث عملية التبخير مع قراءة آية الكرسي داخل الشقة.

وأبلغت فريق التحقيق أن الحساب يقدر بـ1626 جنيهًا، والعسل يبلغ حسابه 1379 جنيهًا

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى