الأخبار

المصريون قدموا عشرات الشهداء ﻹرساء البديل

100637-300x220

علق عصام العريان القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة، على استمرار الاشتباكات فى مدينة المنصورة بين قوات الأمن والمتظاهرين المنددين بحكم الرئيس مرسى، وسقوط المواطن حسام عبدالله خاطر شهيدا نتيجة لدهس مدرعة شرطة له، بالتأكيد على ضرورة توفير دماء وجهد وعرق الشباب لمعارك قادمة كالإستقلال الوطنى والتنمية وبناء مصر القوية.
وقال العريان فى رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، أن القدماء المصريين قدموا مئات الشهداء “نحسبهم كذلك – على حد وصفه” ، فى سبيل حرينهم وللخلاص من نظام اﻻستبداد والفساد.
وأضاف العريان أن المصريين، لا يزالون يقدمون حتى اليوم عشرات من الشهداء  ﻹرساء البديل الديموقراطى الذى  يحقق للشعب أهداف الثورة فى الحرية والكرامة والعدالة اﻻجتماعية، نكلهم إلى  نواياهم – على حد قوله.
وألمح العريان، أنه  مهما كانت مواقف السياسين ودوافعهم ،إﻻ ان الدم المسال فى معارك يراها البعض عبثية يؤرق الضمير الحى.
وقال العريان: ” نريد أن نوفر دماء الشباب وجهدهم وعرقهم لمعارك أخرى قادمة ﻻ شك فيها،  معارك اﻻستقلال والتنمية وبناء مصر القوية التى تحمل راية العدل والمساواة  والوحدة العربية،معارك ليس فيها مجرد إراقة الدماء بل إعمال الفكر والعقل  واﻹبداع واﻻبتكار فى كافة مجاﻻت الحياة”.
وتابع القيادى الإخوانى، ” الرحمة لكل الشهداء اﻷبرار،والعزاء لكل اﻷسر المكلومة”،
وأنهى العريان رسالته قائلا: ” ودعاء يصعد الى من بيده قلوب العباد أن يرشد كل السياسين إلى الرشد  والصواب،ويقين تام أن الله متم نوره ولو كره الكارهون والظالمون والمفسدون  والمضللون، وستبقى مصر لكل مواطنيها ولو أخطأوا فى حقه”.

ONA

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى