الأخبار

صحفي ينقذ طفلا من الموت بمنطقة الوايلي

64

أنقذ صحفي طفلا من الموت المحقق، بعد أن عثر عليه في حالة إعياء شديدة بمنطقة الوايلي، وتبين أن طليق والدته أراد التخلص منه عن طريق وضع مبيد حشري في طبق كشري وإعطاءه له؛ انتقاما من والدته بسبب كثرة الخلافات العائلية.

تلقى قسم شرطة الوايلي من مستشفى منشية البكري بلاغا يفيد بحضور «معتز محمود»، 29 عاما، مراسل صحفي، ومعه طفلا يبلغ من العمر 6 أعوام، أفاد الصحفي بأنه عثر عليه وهو في حالة إعياء شديد.

وأوضح بعدم تمكنه من توصيل الطفل لأهله؛ فقام بنقله للمستشفى ومنها تم تحويله لمركز السموم بمستشفى الدمرداش.

وأفاد تقرير الطبي تناوله أطعمة ملوثة بمبيد حشري، على الفور تم وضع خطة بحث للتوصل إلى بيانات عن الطفل، وتبين من خلال الفحص أن الطفل يدعى (محمد علي) مقيم مع والدته، (ح. ط) 39 عاما، ربة منزل، بمنطقة المنيب، وبإستدعاء والدته تعرفت عليه وأفادت بتغيبه مساء يوم الخميس، وعللت عدم قيامها بتحرير محضر بالواقعة لقيامها بالبحث عنه.

وأضافت بأنها عقب وفاة والده تزوجت من، (م.ع) 35 عامًا، عامل نظافة، وانفصلت عنه بسبب كثرة الخلافات العائلية، وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى أن طليق والدته وراء ارتكاب الواقعة.

وتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة نجح رجال الشرطة من ضبطه وبعد التحقيقات التي أجريت معه، أقر بأنه عقب انفصاله عن والدة المجني عليه، قرر الانتقام منها عن طريق شراء مبيد حشري وتوجه إلى العقار واستغل تواجد الطفل بمفرده أمام العقار واصطحبه لإحدى محلات الكشري، ووضع المبيد له، وعقب انتهائه من تناوله وشعوره بحالة إعياء قام بتركه بمكان العثور عليه وفر هاربًا، وتحرر المحضر وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى