رياضة

فينجر: محمد صلاح مزيج بين رونالدو وميسي ولهذه الأسباب يستحق التجديد

تحدث الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني الأسبق لنادي آرسنال الإنجليزي، عن ضرورة قيام إدارة نادي ليفربول بتجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح خلال الفترة الحالية، وأهمية استمراره فى صفوف الريدز خلال السنوات المقبلة.

وقال فينجر فى تصريحات تليفزيونية، “صلاح مزيج بين كريستيانو رونالدو ولونيل ميسي ولقد تحسن كثيراً فى لمسته الأخيرة”.

وأضاف فينجر، “لقد كان أفضل لاعب فى العالم بالفترة من أغسطس الماضي وحتى كأس الأمم الأفريقية، لقد ظهر بشكل استثنائي هذا الموسم”.

وأوضح فينجر أن “هناك ظاهرة جديدة قد تدفع ملاك نادى ليفربول لإعادة النظر بشأن مفاوضاتهم مع محمد صلاح، لنرى إدين دجيكو وما يقوم به وهو فى عمر الـ36 عامًا، ليفاندوفسكي يبلغ من العمر 33 عامًا ثم ميسي ورونالدو يبلغان 34 و37 عامًا”.

وشدد فينجر قائلا، لا توجد ذروة فى منتصف العشرينيات، الميزة الهائلة فى أوائل الثلاثينيات.

واصل فينجر حديثه عن محمد صلاح، “عليك النظر إلى تاريخ اللاعب مع الإصابات، اذا كان جيداً ولا يفوت أى مباراة بسبب أى إصابة، فعليك دفع 400 ألف جنيه إسترليني له كراتب أسبوعى ولو كان يتمتع بالسرعة بعد الثلاثين ادفع له ما يريد، أما إذا ثقلت حركته لا تفعل ذلك”.

ويخوض محمد صلاح ومدير أعماله الكولومبي رامي عباس، مفاوضات معقدة مع ليفربول منذ بداية الموسم، لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023.

ويتقاضى محمد صلاح حاليًا 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية إنجليزية إلى أن صلاح يرغب في زيادة راتبه إلى 420 ألف إسترلينى.

ويحصل كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، على راتب 500 ألف جنيه إسترليني، بينما يحصل كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي ، على راتب 400 ألف جنيه إسترليني، أيضا الحارس ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وراتبه 375 ألف جنيه إسترليني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى