الأخبار

وزير الشباب يلتقي طلاب جامعة سوهاج

48

التقى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء بمركز شباب الجزيرة، مجموعة من الشباب والفتيات من طلاب كلية الآداب قسم الإعلام بجامعة سوهاج ضمن لقاءات منتدى الحوار الوطني للشبابتحت شعار (بقوة شبابها..تحيا مصر).

واستعرض المهندس خالد عبد العزيز دور الوزارة في تطوير المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظات الصعيد، وخطة الوزارة لاستكمال إنشاء المشروعات المتوقفة عن العمل والتي زارها خلال جولته الميدانية الأخيرة لمراكز الشباب والأندية الرياضية بمحافظات سوهاج وقنا والأقصر.

وطلب وزير الشباب من طلاب جامعة سوهاج المشاركة في لقاءات منتدى الحوار الوطني للشباب؛ لعرض المشكلات والقضايا التي تواجه أبناء سوهاج، إضافة إلى المشاركة بمقترحاتهم فيما يخص مشروع قانون الإدارة المحلية، مشيرا إلى أن التوصيات الخاصة بتنفيذ المشروعات الناتجة عن أفكار الشباب المشاركين في لقاءات منتدى الحوار الوطني ستتم دراستها من جانب معاوني الوزراء كُل في مجاله، وترتيب المشروعات القابلة للتطبيق، وإرسالها في تقرير إلى رئاسة الجمهورية، ومجلس الوزراء.

واستمع الوزير لرؤى طلاب سوهاج المتعلقة بعدد من الموضوعات منها كيفية تمكين الشباب، ودور المرأة داخل المجتمع بمحافظات الصعيد، ودور مراكز الشباب بسوهاج ومستوى الأنشطة المقدمة فيها.

ويشارك الطلاب في رحلة علمية بالقاهرة تنفذها الوزارة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي؛ لزيارة أبرز وسائل الإعلام بالقاهرة، والتعرف على طبيعة العمل على أرض الواقع لاكتساب الخبرات العملية، علاوة على زيارة المعالم السياحية والأثرية.

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى