حافظ المرازي عن إلغاء ندوته

25 مارس 2016, 3:26 م

122

أوضح الإعلامي حافظ المرازي، تفاصيل إلغاء ندوته التي كان من المقرر عقدها، الأربعاء القادم، في الإسكندرية، بأنه تلقى اتصالا هاتفيا من منظمي الندوة، يعتذرون فيه عن إلغائها؛ بسبب “تلقيهم رفضا من شخصيات فيالمخابرات وأمن الدولة، بتنظيم الندوة“.

وكان المرازي، قد كتب على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تدوينة قصيرة قال فيها “بعد منع برامجي من قنوات التليفزيون، تم إلغاء ندوتي عن الإعلام، الأربعاء المقبل بالإسكندرية؛ بتعليمات أمن الدولة والمخابرات، بسبب انتقادي الرئيس”.

وقال المرازي، في اتصال هاتفي مع “مصراوي”، الجمعة، إن الندوة الملغاة، ينظمها نادي العاصمة، بالتعاون مع أحد الفنادق الكبرى في الإسكندرية، خلال يوم أربعاء غير متتابعان في الشهر، وكان ضيف الندوة السابقة، محافظ الإسكندرية.

وأضاف “تلقيت الدعوة منهم للحديث في الندوة المقررة يوم ٣٠ مارس الجاري، وما أن بدؤوا في إرسال الدعوات، حتى وافوني بالاعتذار”.

ولفت المرازي، إلى احتمالية، “أن تكون الشخصيات التي أوصت بإلغاء الندوة، لم تتلق أوامر بذلك، وفضلت الاجتهاد الشخصي”، مشيرا إلى أنه في هذه الحالة، “لابد من الإعلان عن أن تلك الممارسات فردية ولا تعبر عن توجه مؤسسات الدولة”.

وأنهى المرازي، حديثه بـ”موضوع الندوة كان عن رؤية إصلاح الإعلام في مصر.. وهذه أول مرة أتعرض لمثل هذا الموقف، بهذا الحجم”.

مصراوي122

(Visited 12 times, 1 visits today)

التعليقات