الأخبار

الخطيب يدرس منح لاعبى الإسماعيلى مكافآت

 

296

 

محمود الخطيب، نائب رئيس النادى الأهلى، يدرس صرف مكافأة فورية لكل لاعب فى الإسماعيلى فى حال استمرار تصدر الدراويش لمجموعته ومواصلة الانتصارات حتى الأسبوع السادس من عمر المسابقة المحلية.

الخطيب تحدث مع مسؤولى الإسماعيلى، معربًا عن سعادته بانتصارات الأسابيع الثلاثة الأولى من عمر الدورى التى كان آخرها الفوز على الزمالك يوم الخميس الماضى بهدف دون رد.

وأكد بيبو أن الانتصارات التى يحققها الدراويش تؤدى الى ارتفاع نسبة المشاهدة لمباريات الإسماعيلى، وبالتالى تكون الإعلانات الخاصة به فى مباريات الفريق فى حالة متابعة مستمرة من قِبل الجماهير.

يذكر أن شركة الدعاية والإعلان الخاصة بالخطيب هى التى ترعى الحقوق الإعلانية للنادى الإسماعيلى خلال هذا الموسم.

وبعيدًا عما سبق، قرر مجلس إدارة الإسماعيلى فتح قنوات اتصال مع اللاعب المحترف فى سويسرا محمود عبد المنعم كهربا، وذلك من أجل الوصول إلى حل مع شقيقه الأكبر فتحى عبد المنعم، الذى تسبب فى إيقاف قيد الإسماعيلى رسميًّا للصفقات الجديدة التى قد يتم إبرامها فى يناير الحالى.

كان الشقيق الأكبر لكهربا، وهو لاعب سابق فى الإسماعيلى، قد تقدم بشكوى بسبب مستحقاته المالية المتأخرة التى تبلغ 110 آلاف جنيه، وحصل على حكم من لجنة شؤون اللاعبين بأحقيته بالمبلغ، وبالتالى تم إيقاف القيد للإسماعيلى فى شهر يناير الحالى.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى