اخبار عربية

كبر فضيحة “نصب” لعائلة أمير قطر.. ممثل أمريكي شهير يطلب مليار دولار كتعويض

طالب النجم الأمريكي الشهير آيس كيوب بمليار دولار من قطر، بعد الأزمة التي سببتها له وعود من مستثمرين قطريين باستثمارات وهمية في الرياضة الأمريكية.

وقال كيوب، في تصريحات لموقع “تي. إم. زي” الأمريكي: “سوف نفوز، سوف نفوز، ابتعدوا عن الرياضة الأمريكية إذا كنتم لا تريدون فعل الشىء الصحيح”.

وقال كيوب إن “المستثمرون القطريون اتفقوا على دفع 5 ملايين دولار للدوري الأمريكي لكن تسللوا بسرعة في وقت لاحق في دوري السلة الأمريكي “بيج 3″ على الرغم من فشلهم في الإلتزام بغرضهم الأساسي في التمويل الكامل لاستثماراتهم”.

وتابع قائلا إن أعضاء من العائلة الحاكة القطرية قدموا العذر تلو الآخر لعدم دفع الاستثمارات، وأنه هذا كله مسجل في رسائل نصية وسائل بريد إلكتروني.
ورفع كيوب دعوى قضائية ضد عبد الله بن محمد آل ثاني الرئيس التنفيذي لجهاز قطر للاستثمار، وأحمد الرميحي وأيمن سابي إلى جانب أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية.

وكشف آيس كيوب عن أن الرميحي هدد بتعقب جيف كواتينيتز المؤسس لدوري “بيج 3” ، وأن الرميحي هدده قائلا: “أنك لا تعرف ما أعرفه في لوس أنجلوس، ولا ما هم قادرون على فعله، يجب أن تفكر في سلامتك وسلامة أسرتك”.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى