الأخبار

أسرة أمين شرطة استشهد بسيناء: محافظ الدقهلية وعدنا ولم يف بوعده

13

ناشدت أسرة أمين الشرطة محمود عبد الواحد السيد، الذي استشهد في سيناء في 21 يناير الماضي، المسئولين بسرعة البت فيما وعد به حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، عند تقديم العزاء، بتوفير معاش لوالده وفرصة عمل لزوجته.
قال والد الشهيد “ابني كان هو اللي شايلنا واحنا غلابة وهو كان قاعد في شقة بالإيجار والمحافظ لما جالنا قال إنه هيتم صرف المعاش فورًا وفرصة عمل لزوجته، وأخواته، والشهيد عنده طفلان أكبرهما عامان ونصف”.

ويضيف “لحد الآن لم نحصل على شيء ولفين كعب داير بين المحافظة ومديرية الأمن والجيش لأن ابني كان شغال في مديرية الأمن، والمعاش المفروض يقسم، جزء من المديرية وجزء من القوات المسلحة، وبرده مصرفناش مليم من يوم موته حتى مصاريف الجنازة اللي المفروض تتصرف خلال 24 ساعة مصرفنهاش”.

ويوضح بهاء الدين موسى، عضو مبادرة “وحدتنا سر قوتنا”، التي تعمل بمركز بني عبيد التابعة له عزبة رفعت مسقط رأس الشهيد “فوجئنا بأن أسرة الشهيد تعاني الأمرين عند زيارتنا لهم في عيد الأم منذ أيام، وطلبوا منا توصيل صوتهم ونطالب المسئولين بالتدخل وفاءً لوعودهم للأسرة التي ضحت بأحد أبنائها من أجلنا جميعًا، ومن أجل أمننا، لذلك فمن واجب المسئولين تيسير حياتهم وليس مجرد تصريحات للإعلام فقط”.

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى