الأخبار

المصرف المتحد يوقع بروتوكول تعاون مع محافظة القاهرة

29

وقع أشرف القاضي ، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد ، العضو المنتدب، الثلاثاء، بروتوكول تعاون مشترك مع محافظة القاهرة، المنطقة الجنوبية، ويمثلها جيهان عبدالرحمن، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لتطوير منطقة الهضبة الوسطي.

وذلك بحضور فرج عبدالحميد، نائب رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، العضو المنتدب، وعماد المنصوري، المستشار القانوني للمصرف المتحد، واللواء عبدالسميع وهدان، رئيس حي المقطم، وأيمن النحال، المستشار القانوني لمكتب نائب محافظة القاهرة، والدكتور محمد سناء، مدير الدعم الفني لمكتب نائب محافظة القاهرة.

وأكد أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد، أن مصرفه يحرص على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة المجتمعية للمؤسسات والهيئات سواء الحكومية أو الخاصة من أجل ترسيخ ثقافة العمل الخدمي المؤسسي وتنمية وتطوير المجتمع والبيئة المحيطة.

وأضاف: أن «مشاركة المصرف المتحد في مشروع تطوير منطقة الهضبة الوسطي، يأتي في إطار جهود المصرف في التنمية المجتمعية المستدامة، حيث ستقوم المحافظة بالإشراف على تنفيذ أعمال الرصف لشوارع المنطقة، وتحسين شبكة المواصلات والصرف الصحي، والارتقاء بخدمات البنية التحتية من أعمال صيانة وإنارة ومياة وتجميل ونظافة، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الحفر الضخمة التي تتم حاليا بالمحافظة من أجل توصيل الغاز الطبيعي بالهضبة الوسطي والمعراج».

وأعرب «القاضي» أن المصرف المتحد من خلال مساهمته المجتمعية، في المشروع التطويري الذي سيقام تحت إشراف المنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة، بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات سيساهم بشكل كبير في خلق فرص عمل جديدة، كما سيفتح المجال أمام كثير من الطموحات الجادة للشباب لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة خاصة بهم في عدة مجالات مواكبة للمشروع التطويري، أهمها مجال المقاولات، وتدوير القمامة، والدعاية والإعلان.

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى