الأخبار

دعوى قضائية تطالب بإعادة بث قناة الفراعين

59

أقامت ممدوحة عكاشة بصفتها المفوض من شركة فرجينيا للإنتاج الإعلامي والقنوات الفضائية دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة طالبت فيها باصدار حكم قضائى  بوقف تنفيذ القرار الصادر من مجلس إدارة المنطقة الحرة الإعلامية بتاريخ ٣ مارس الحالي بإيقاف نشاط شركة فرجينيا للإنتاج الإعلامي والقنوات الفضائية المالكة لقناة الفراعين لمدة سنة.

الدعوى حملت رقم ٤٠٨٠٦ لسنة ٧٠ قضائية  واقيمت ضد كلا من الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ورئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة الإعلامية.

وقالت الدعوى إن هذه القناة المملوكة للشركة الطاعنة ذات طابع خاص بها وبرامج مختلفة متنوعة وإدارة فنية مستقلة عن باقي القنوات الأخرى العاملة في ذات المجال الإعلامي.

وتابعت الدعوى أن قناة الفراعين كانت تحرص على تقديم دورها الدائم في إثراء وجدان وعقول الجمهور المتلقى مما يزيد في مدى ثقافته وتأهيله وادراكه وتفاعلة مع المجتمع.

وأشارت الدعوى إلى أن القناة كانت لا تهدف إلى تحقيق أرباح سريعة من إعلانات استهلاكية أو برامج ساخرة وانما سعت دئما إلى تقديم برامج هادفة ويأتي على رأس هذه البرامج وهو الأكثر تأثيرا هو “مصر اليوم” الذي تقدمه الإعلامة حياة الدرديري

 

البدايه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى