الأخبار

محافظ الإسماعيلية يوافق على إقامة مدرسة للمتفوقين

22

أعلن اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، الاتفاق مع مسؤولي وزارة التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية، على تعديل موقع إقامة مدرسة المتفوقين ، والتي كان مخصصًا لها مساحة بأرض فيديكو، ليتم إقامتها بالمجمع التعليمي للغات، على مساحة 5 آلاف متر مربع، مع الاستفادة من المساحة المخصصة من قبل لإقامة مدرسة رسمية للغات، على غرار النموذج اليابانى.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إداره المجمع التعليمي بالإسماعيلية، الخميس، برئاسة المحافظ وبحضور محمد سعد رئيس الادارة المركزية للتعليم الثانوى والخاص والرسمى للغات بوزارة التربية والتعليم.

وأضاف المحافظ، وفقًا لبيان صحفي، أنه تمت الموافقة على دراسة تغيير الزى المدرسى للمراحل المختلفة بناءً على رغبة أولياء الأمور بالمجمع، مع عرض مايستلزمه ذلك من دراسة مواصفاته وكيفية تدبيره واختيار الأفضل، وفقا للمعايير والمقترحات المقدمة، وعرضها في الاجتماع المقبل.

وتمت الموافقة خلال الاجتماع على عدد من القرارات لعمل توسعات ورفع كفاءة الانشاءات بالمدرسة الدولية بالمجمع تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية بالإضافة إلى الموافقة على تنفيذ برنامج النشاط الصيفى لعام 2016 بما يتضمنه من نشاط السباحة والسباحة التخصصية وكرة الماء وغيرها من الأنشطة.

وأصدر المحافظ توجيهاته بتكليف إدارة المجمع بدراسة الاستعانة بشركة خدمات نظافة وفقاً للقواعد والإجراءات المتبعة في ذلك حفاظاً على صحة الطلاب ولخدمة الأنشطة المختلفة التي تقام بالمجمع على مدار العام.

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى