الأخبار

القائم بأعمال محافظ القاهرة: لن أسمح بأي تقصير

107

استهل اللواء أحمد تيمور ، القائم بأعمال محافظ القاهرة ، اجتماعه الدوري مع نواب المحافظ والقيادات المركزية بالمحافظة بالتأكيد على أنه لن يسمح بأي خلل أو تقصير في توفير الاحتياجات اليومية لمواطني القاهرة.

وشدد «تيمور» على اللواء عمرو جمجوم، المدير التنفيذي لمشروع السرفيس بالقاهرة، بمنع أي مواقف عشوائية داخل القاهرة والتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة وجهاز هندسة وتخطيط المرور للتصدي لهذه الظاهرة ودراسة إمكانية إنشاء مواقف رسمية بالأماكن المناسبة بالأحياء بما لا يؤثر سلبًا على الحركة المرورية.

وطالب القائم بالأعمال، اللواء هاني شنيشن مدير مديرية الإسكان بالتنسيق مع المكتب الاستشاري لوضع التصور الأمثل لاستغلال ثلاث قطع أراضي فضاء تم تخصيصها من المحافظة لإنشاء مقرات للإدارات التابعة للمحافظة والتي سيتم إخلاؤها من مجمع التحرير على أن تتضمن هذه المنشآت الجراجات اللازمة لاستيعاب سيارات العاملين بها والمترددين عليها وكذلك كافة الخدمات اللازمة.

وأصدر اللواء تيمور تعليماته بإحالة موضوع مدرسة رمسيس الخاصة بشبرا لمركز بحوث الإسكان لإعداد تقرير نهائي عن حالة المدرسة نظرًا لتعارض التقارير الهندسية المقدمة من قبل حيث يؤكد بعضها على ضرورة الهدم والإزالة وتطالب الأخرى بالإبقاء على المباني مع إجراء ترميمات بسيطة بها.

وأكد على أنه جاري حاليًا التنسيق مع مديرية أمن القاهرة لإعداد جدول زمني لتنفيذ القرارات الخاصة بإزالة المباني والعقارات الآيلة للسقوط وذات الخطورة الداهمة على أن يبدأ التنفيذ طبقًا للأولوية حسب حالة الخطورة .

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى