الأخبار

القبض على فلاح يروج مشغولات ذهبية مسروقة بالمنيا

108

ضبطت أجهزة البحث الجنائي بالمنيا 5 عمال يعملون بخمس محال مجوهرات، بعد شرائهم كمية من المصوغات ذهبية من فلاح، وتبين أن الفلاح تحصل عليها عن طريق سرقة مسكن، وادعي المتهم أن العاملين بمحال “الصاغة” كانوا علي علم بأن المشغولات الذهبية من متحصلات سرقة.

بينما أنكر المتهمون معرفتهم بأن المشغولات الذهبية من متحصلات سرقة، مدللين علي كلامهم بأن المتهم تعمد توزيع المسروقات بين 5 محال تجارية لتضليل القائمين علي إدارة تلك المحال، وعدم إثارة ريبتهم إذا ما عرض كمية كبيرة علي متجر واحد.

البداية كانت بتلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفي، مدير قطاع البحث الجنائي، بورود بلاغ من ربة منزل تدعي “مريم.ز.ع.ع”، 66 سنة بسرقة كمية من المصوغات الذهبية و المنقولات من مسكنها.

و كشفت التحريات التي أشرف عليها المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث مدينة المنيا، أن السارق يدعي “يوسف.م.ش.ف”، 25 سنة فلاح، من مركز أبوقرقاص، والذي اعترف بعد ضبطه أنه كان يعمل حارسا لعقار في الشارع الموجود به الشقة المسروقة.

و أقر أنه غافل صاحبة الشقة ونسخ مفتاح شقتها، وارتكب السرقة بعد تركه لعمله بفترة للتمويه، كما قام بكسر نافذة من الشقة التي دخلها بالمفتاح المصطنع، بغرض تضليل أجهزة الأمن وإيهامها بأن السارق اقتحم النافذة.

وتمكنت أجهزة المباحث من ضبط بعض المسروقات بمسكن المتهم، والباقي لدي خمسة محال صاغة، ومجملها 93 مشغولة ذهبية، بالإضافة لجهاز لاب توب و كاميرا و2 هاتف محمول .

تعرفت صاحبة الشقة المسروقة علي المسروقات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، و تقرر عرض المتهمين الستة “الفلاح وعمال الصاغة” علي النيابة العامة للتحقيق والمواجهة.

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى