الأخبار

محافظ كفر الشيخ يدعم جمعية لرعاية الأيتام

87

 

 

شارك الدكتور أسامه حمدي عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ، يرافقه اللواء أحمد زكي عابدين وزير التنمية المحلية الأسبق، في حفل الإفطار الجماعي لـ3000 يتيم وأمهاتهم بحديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ، الذي نظمته جمعية “الإيمان لكفالة الأيتام” بكفر الشيخ.

جاء حفل الإفطار، مساء أمس الاثنين، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، وبالتعاون مع جمعية دار البر الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور اللواء حسين الطاهر وكيل اول الوزارة السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، واللواء احمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والعقيد فاروق بركات المستشار العسكري لمحافظة كفر الشيخ وعدد من وكلاء الوزارات ومديري المصالح الحكومية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

وأعلن محافظ كفر الشيخ، عن دعم جمعية الإيمان بمبلغ 200 ألف جنيه، تقديرًا لدورها الاجتماعي تجاه الايتام، مشيرًا إلى أنه سعيد بالهدية التي قدمها أطفال الجمعية للواء أحمد زكى عابدينـ، وزير التنمية المحلية، ومحافظ كفر الشيخ الأسبق، كما أعرب عن سعادته لتلبية الدعوة والحضور في هذه المناسبة الانسانية .

وأضاف وزير التنمية المحلية الأسبق، قائلًا: “أتمنى أن يتسع نشاط الجمعية لتشمل أنشطتها خارج محافظة كفر الشيخ وأنه سعيد بتواجده السنوي في حفل إفطار الجمعية”.

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى