الأخبار

حبس ربة منزل اختطفت رضيعا من بائعة مناديل بقنا

50

أمرت نيابة قسم قنا، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بخطف طفل رضيع عمره 7 أيام، من بائعة مناديل، لعدم قدرتها على الإنجاب ولإقناع زوجها بأنه ابنه لاستمرار الحياة الزوجية بينهما.

كانت البداية عندما تلقى اللواء صلاح الدين حسان مدير أمن قنا، بلاغا من منى (س أ) 28 سنة، بائعة مناديل متجولة، ومقيمه مركز قوص، بلقاء إحدى السيدات (منتقبة) وقيامهما بطلب أوراقها الشخصية (صورة البطاقة وشهادة ميلاد أبنائها)، وذلك بعدما أوهمتها بقدرتها ومساعدتها في الحصول على أعانة شهرية لها من الشؤون الاجتماعية، وتوجهت بها لمستشفى قنا العام بحجة زيارة والدتها المريضة، إلا أنها غافلتها وسرقة طفلها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية، والعميد أيمن فتحي رئيس مباحث المديرية، والرائد إبراهيم سبيل رئيس مباحث قسم قنا، والنقيب أحمد شكري معاون المباحث.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة المتهمة ( س ص) 29 سنة، حاصلة على دبلوم تجارة ربه منزل، ومقيمه بمدينة قنا، ومتزوجة من مهندس مدني، وبتقيين الإجراءات قامت مأمورية استهدفت مسكن المتهمة حيث تم ضبطها بمسكنها وبحوزتها الطفل المختطف، وبمواجهتها بما توصلت إليه التحريات والضبط اعترفت بارتكاب الحادث.

وتبين أنها سبق لها الزواج من آخر وأنجبت منه طفلة واختطفت وتوفيت في غضون عام 2010، وتزوجت بزوجها الحالي وحملت منه، إلا أنها أجهضت في شهرها السادس خلال سفره، وخوفا من ترك زوجها أقدمت على اختطاف الطفل وتبنيه لإيهام زوجها عقب عودته بأنه نجله، حرصا على استمرار العلاقات الزوجية وخشيه عدم إنجابها مره أخرى، خاصة بعد إصابتها بمرض في الرحم نتيجة عملية الإجهاض، وبعرض الطفل المختطف على المجني عليها تعرفت عليه وتم التحفظ على المتهمة وعرضها على النيابة التي أمرت بحبسها.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى