الأخبار

أبرز تعليقات المشاهير على وفاة روبن وليامز

156

 

 

قالت السلطات إن الممثل الكوميدي الحائز على جائزة أوسكار روبن وليامز، البلغ من العمر 63 عاما، عثر عليه منتحرا فيما يبدو، أمس الاثنين، في منزله بشمال كاليفورنيا.
  
وقدم مشاهير هوليوود وكثير ممن عرفوا وليامز التعازي في الفنان الراحل، حيث جاءت أبرز التعليقات على الوفاة كما يلي:
  
– قالت زوجته سوزان شنايدر في بيان: هذا الصباح فقدت زوجي وأفضل صديق لي فيما فقد العالم أحد أفضل فنانيه المحبوبين وإنسان جميل.. قلبي مفطور.
  
– قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، في بيان أشار فيه إلى أعمال الفنان الراحل المتنوعة روبن وليامز، كان طيارا وطبيبا وجنيا وجليسة أطفال ورئيس دولة وأستاذ جامعي وبيتر بان وكل شيء بين هؤلاء.. لكنه كان فريدا من نوعه، تتقدم عائلة أوباما بتعازيها لعائلة روبن واصدقائه وكل من وجدوا لهم صوتا ومثلا بفضل روبن وليامز.
  
– قال المخرج ستيفن سبيلبرج في بيان روبن كان عاصفة رعدية للكوميديا العبقرية، وضحكنا كان البرق الذي يصاحبه.. كان صديقا ولا أستطيع تخيل أنه رحل.
  
– الممثل جون كراير في تغريدة على موقع “تويتر”: سنحاول أن نكمل الحياة.. لكنها لن تكون ممتعة بدونك.

– الممثل نيل باتريك هاريس في تغريدة على موقع “تويتر”: أنا مصدوم ولا أزال أترنح من أنباء وفاة روبن وليامز.. أدخل كثير من السعادة وآلم الملايين.

– الممثلة ميني درايفر في تغريدة على موقع “تويتر”: قلبي مفطور.. روبن كان جميلا ورقيقا.. لا أستطيع تحمل رحليه.. أشعر بأسى شديد لعائلته.
  
– مقدم البرامج الساخر جيمي كيمل في تغريدة على موقع “تويتر”: روبن كان إنسانا لطيفا بقدر ما كان كوميديا.. اذا كنت تشعر بالحزن.. من فضلك أبلغ شخصا ما بذلك.

 

المال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى