الأخبار

الزمالك يسعى لتحطيم..

30

يخوض فريق الزمالك مباراته مساء اليوم الاثنين أمام فريق وادي دجلة بعدما حسم رسميا التتويج ببطولة الدوري، ولكنه يسعى لتحطيم ثلاثة أرقام قياسية في البطولة.

الرقم الأول هو عدد الانتصارات خلال موسم واحد في بطولة الدوري الممتاز ، حيث يمتلك الزمالك حاليا 26 فوزاً في الدوري وهو الرقم القياسي في تاريخ البطولة والمسجل باسم الأهلي بـ26 انتصارا في موسم واحد.

وفي حال فوز الزمالك في مباراة وادي دجلة اليوم سيصل للفوز رقم 27 وسيحطم الرقم القياسي في عدد الانتصارات في موسم واحد.

أما الرقم الثاني فهو عدد الأهداف التي يسجلها أي فريق خلال موسم واحد في تاريخ بطولة الدوري الممتاز، حيث يمتلك الزمالك حاليا 69 هدفا بفارق هدف واحد عن الرقم القياسي المسجل باسم الأهلي برصيد 70 هدفا.

ويسعى الزمالك لتسجيل هدف واحد في مرمى دجلة اليوم لمعادلة هذا الرقم، أو تسجيل هدفين لتحطيم الرقم وتسجيل رقم قياسي جديد.

أما الرقم الثالث والأخير فهو عدد الأهداف التي سجلها لاعب في الدوري الممتاز في الموسم الحالي واقتناص لقب هداف الدوري ، حيث يمتلك باسم مرسي مهاجم الزمالك حاليا 18 هدفا بفارق هدفين عن حسام باولو مهاجم الداخلية ومتصدر هدافي البطولة والذي أنهى مشواره في الدوري.

ويحتاج باسم مرسي لتسجيل هدفين في مباراة دجلة اليوم للتساوي مع باولو، أو تسجيل ثلاثة أهداف للوصول للهدف 21 واقتناص لقب “هداف الدورى”.

يذكر أن الزمالك كان قد حطم رقما قياسيا في تاريخ الدوري الممتاز في عدد النقاط التي يحصدها أي فريق في موسم واحد حيث حصد حتى الآن 83 نقطة ، وكان أكبر عدد من النقاط في موسم واحد مسجلا باسم الأهلي برصيد 74 نقطة فقط.

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى