الأخبار

تحرير نجل مقاول اختطفه 5 أشخاص

71 كتب: أشرف غيث , حسن أحمد حسين

 

تمكنت أجهزة الأمن في القاهرة من تحرير نجل مقاول بمدينة نصر، اختطفه 5 أشخاص بينهم سيدة طليقة أحدهم، وساوموا والده لإعادته مقابل فدية 2 مليون جنيه. ألقي القبض على 3 من المتهمين، وأحالهم اللواء أسامة الصغير، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، إلى النيابة.

تلقى مأمور قسم مدينة نصر أول بلاغًا من «صالح.ع» 60 سنة، مقاول، يفيد بغياب نجله «محمد» 30 سنة، مقاول، وتلقيه اتصالًا هاتفيًا من الجناة بطلب فدية 2 مليون جنيه لإطلاق سراح نجله، وأنه تفاوض معهم لتخفيض المبلغ إلى 50 ألف جنيه، وتم تحديد مكان التقابل بشارع معاذ بن جبل عزبة الهجانة، وبانتقال النقيب خالد عبدالسلام وبصحبته القوة المرافقة تمكن من ضبط كل من «عبدالستار.ر»، 31 سنة، عاطل، محكوم عليه في قضية تبديد بالحبس 6 شهور، و«السيد.ع»، 39 سنة، عاطل، محكوم عليه في 4 أحكام حبس جزئي، و«رباب.م»، 19 سنة، ربة منزل، طليقة المتهم الأول.

وبمواجهتهم أمام اللواء محمد توفيق، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من «ثابت.أ»، 35 سنة، عاطل، و«محمد.ع»، 34 سنة، عاطل، وأضاف الأول أنه نظرًا لكون المتهمين الآخرين من ذات موطن المجني عليه، وعلمهما بثرائه وتعدد علاقاته النسائية، خططوا لخطفه ومساومة أهليته لإطلاق سراحه، وتنفيذًا لذلك قامت الثالثة باستدراجه لمسكن المتهم الثاني لممارسة الرذيلة، وفور وصوله قاموا باحتجازه بالمنزل ومساومة والده لإطلاق سراحه، وبمواجهة باقي المتهمين اعترفوا بالواقعة.

المصري اليوم

تم العثور على المجني عليه بمسكن الثاني، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى