الأخبار

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 

 

126

 

سيكون عشاق كرة القدم في كل مكان، على موعد مع يوم كروي طويل، يبدأ بمواجهة تشيلسي وإيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الثانية إلا الربع ظهرًا، وينتهى بلقاء الأهلي والملعب المالي في ختام جولات ربع نهائي الكونفيدرالية في تمام التاسعة مساءً.

تنشر “بوابة الوفد”، مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة على النحو التالي:

الأهلي والملعب المالي: تقام في تمام التاسعة مساءً، في الجولة الأخيرة من ربع نهائي الكونفيدرالية، وتُذاع على قنوات beIN SPORTS 6 HD .
تشيلسي وإيفرتون: تقام في الثانية إلا الربع ظهرًا، في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي، وتُذاع على قنوات beIN SPORTS 1 HD  و beIN SPORTS 11 HD.
أرسنال وستوك سيتي: تقام في الرابعة عصرًا، في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي، وتُذاع على قنوات beIN SPORTS 11 HD .
كريستال بالاس ومانشستر سيتي: تقام في الرابعة عصرًا، في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي، وتُذاع على قنوات beIN SPORTS 1 HD.
مانشستر يونايتد وليفربول: تقام في تمام السادسة والنصف مساءً، في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي، وتُذاع على قنوات beIN SPORTS 1 HD  و beIN SPORTS 11 HD .
ريال مدريد وإسبانيول: تقام في تمام الرابعة عصرًا، في الجولة الثالثة للدوري الإسباني، وتُذاع على قنوات beIN SPORTS 2 HD و beIN SPORTS 13 HD و beIN SPORTS 1 HD FR .
أتليتكو مدريد وبرشلونة: تقام في تمام الثامنة والنصف مساءً، في الجولة الثالثة للدوري الإسباني، وتُذاع على قنوات beIN SPORTS 2 HD و beIN SPORTS 14 HD و beIN SPORTS 2 HD FR .
روما وفروسينوني: تقام في السادسة مساءً، في الجولة الثالثة للدوري الإيطالي، وتُذاع على قنوات beIN SPORTS 3 HD و beIN SPORTS 14 HD و beIN SPORTS 2 HD FR .

 

 

 

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى