الأخبار

ميرهان حسين تفاجئ الجميع

10

كشفت بعض التقارير الصحفية أخباراً تفيد لسعي الفنانة ميرهان حسين للصلح مع ضابطي كمين قسم الهرم اللذين تشاجرت معهما بكمين المنصورية، وألقي القبض عليها بعد اقتحامها الكمين لتتهمهما بهتك عرضها على إثر مشاجرة وقعت بينهما.

وأكدت هذه التقارير أن ميرهان حسين تسعى للصلح بعد صدور تقرير الطب الشرعي الذي أثبت عدم هتك الضابطين لعرضها وأن الإصابات التي حدثت لها ليست نتيجة لأي تحرش جسدي بها، إلا أن الضابطي رفضا الصلح معها.

شاهدي أيضاً: ميرهان حسين في ورطة بعد صدور تقرير الطب الشرعي

وفي سياق آخر، نفى اللواء نصير خليل نائب مدير الأمن لقطاع الغرب في أقواله سب الضابط مصطفى توفيق لميرهان حسين حيث أنه كان متواجدا بديوان قسم الهرم عقب إلقاء القبض عليها، وهو ما أكده أيضاً العميد أحمد الحسين مأمور قسم الهرم بأن ميرهان حسين هي من قامت بسب الضباط والتعدي عليهم وأن الضابط مصطفى توفيق لم يسبها.

كما استمعت النيابة لأقوال نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي والفنان إيهاب فهمي عضو مجلس النقابة اللذين أقرا أنهما فور علمهما بتواجد ميرهان حسين في قسم الهرم ذهبا إليها لتخبرهما أن الضباط اعتدوا عليها وأهانوها داخل الحجز فطالبا من الضابط الاعتذار عما بدر منه، ليرفض الضابط قائلاً: “مش هعتذر لممثلة”، ليعتبرا أن ذلك يمثل إهانة للفن ولكافة فناني مصر فطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة.

ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى