الأخبار

يونس: مباراة الأهلى وأورلاندو صعبة..

57

 

قال مصطفى يونس، المدير الفنى السابق لمنتخب الشباب، إن “مباراة الأهلى أمام أورلاندو بايريتس، بطل جنوب أفريقيا، الليلة بإياب نهائى دورى أبطال أفريقيا ستكون صعبة”، رافضا فى الوقت نفسه نغمة ضمان تحقيق الفوز باللقاء والتأهل إلى مونديال الأندية بالمغرب.

وأضاف يونس، فى تصريحات خاصة لـ”صدى البلد”: “لا يجب أن يعتمد لاعبو الأهلى على تحقيق نتيجة التعادل الإيجابى بهدف أبوتريكة، وإنما يجب التركيز داخل الملعب وإحراز هدف مبكر لإرباك حسابات المنافس ووضعه تحت الضغط المكثف واستغلال عاملى الأرض والجمهور فى فرض حصار من منتصف الملعب على دفاعات بطل جنوب أفريقيا”.

ولفت إلى أنه “يجب على محمد يوسف، المدير الفنى، توظيف اللاعبين جيدا وفقا لإمكانياتهم الفنية والبدنية داخل الملعب، لاسيما وأنه يمتلك العديد من اللاعبين من ذوى الخبرة مثل محمد أبوتريكة ووائل جمعة وغيرهما”.

وتمنى أن يفوز يوسف باللقب الأفريقي باعتباره إنجازا تاريخيا لأول مرة فى رحلته التدريبية مثلما حدث مع حسام البدرى لدى توليه المهمة وسط ظروف صعبة وتوقف المسابقة المحلية ورغم ذلك حصل على لقب دورى الأبطال الأفريقي، لافتا إلى أن البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للشياطين الحمر، حصل على بطولاته نتيجة دعم القلعة الحمراء نفسها وتوفير جميع أجواء النجاح، مشددا على أن النادى الأحمر هو من يصنع المدربين ويساعدهم فى الحصول على الألقاب. –

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى