الأخبار

“زنا بالإكراه”..

 

 

119

 

 

ألقت أجهزة الأمن بالوادى الجديد، القبض على عاطل وفتاة بتهمة خطف نجار وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة على بياض وتصويره فى وضع مخل بمدينة الداخلة، بعد استدراجه بحجة أخذ مقاسات أثاثات منزلية.

تلقى اللواء محمد قاسم مدير أمن الوادى الجديد، بلاغا من “م . س” 38 سنة، نجار، ومقيم موط الداخلة يفيد قيام فتاة و7 أشخاص بسرقة مبلغ 4 آلاف جنيه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة على بياض بعد تصويره فيوضع مخل مع الفتاة.

وبإجراء التحريات بمعرفة العميد عبد الباسط السمان مدير المباحث الجنائية، تبين أن المتهم “م . م . أ”، 33 تاجر، اتفق مع الشاكى للذهاب إلى منزله لرفع بعض مقاسات بالمنزل لتصنيع بعض الأثاثات المنزلية له، وعند وصوله للمنزل فوجىء بوجود فتاة تدعى ” ب . أ” 24 سنة، و”أ . ن س” 25 سنة عاطل، و”م . م” 25 سنة عاطل، و”ع .م .ا” 41 سنة عاطل، و”س . م . ع” 47 سنة عاطل، و”م . م . أ” 31 عاطل، و”إ . م . م” 30 عاطل، وسرقوا 4 آلاف جنيه كانت بحوزته وأجبروه على توقيع 2 إيصال أمانة، وممارسة الرذيلة مع الفتاة تحت تهديد السلاح، وتصويره وتهديده بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى في حالة عدم دفع مبلغ 75 ألف جنيه.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على الفتاة والمتهم “ع . م . أ”، وتكثف قوات المباحث جهودها لضبط باقى المتهمين، وتحرر المحضر رقم 594 لسنة 2016.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى