الأخبار

استئناف الزيارات لمواقع مشاريع التنمية بأسلوب جديد

43

أعلنت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية استئناف قطاع الاشراف في الأمانة زياراته لمواقع مشاريع التنمية بأسلوب جديد بهدف مواصلة أعمال المتابعة والوقوف على أبرز التحديات والعمل على تذليل أي معوقات.
وقالت الأمين المساعد لاستشراف المستقبل والمتابعة في الامانة ايمان المطيري في بيان صحفي اليوم السبت إن استئناف الزيارات يأتي بعد توقف لفترة محدودة في اعقاب انتهاء فترة الخطة السنوية 2015/2016 نهاية مارس الماضي مشيرة إلى أن استئناف الزيارات سيتم وفق آلية جديدة ومتطورة تتسم بأسلوب تحليل النتائج.
وأضافت المطيري أنه في هذا الاطار استقبلت الأمانة رئيس وأعضاء مجلس ادارة مجلس العمل النسائي بمركز الجهراء للأمن الاجتماعي التابع لمحافظة الجهراء أخيرا موضحة انه تم خلال اللقاء التعرف على نشأة المركز وأهدافه.
وذكرت أن المركز يهدف إلى تعزيز الدور التنموي لمحافظة الجهراء خصوصا وأنه يضم العديد من الخبرات في مختلف المجالات مبينة أنه يحتاج إلى دعم الأمانة لإعداد الخطط والتعرف على المشاريع التنموية وسبل اشراك المواطنين في هذا المجال.
وأكدت أن (أمانة التخطيط) وعدت القائمين على مجلس العمل النسائي في الجهراء بتقديم كل أوجه الدعم والمساعدة في اطار تعزيز الدور التنموي.
وأشارت إلى أن هذا المجلس يعد نقلة نوعية وسيساهم بشكل كبير في توعية المواطنين بالخطط التنموية والتعرف على آفاق المستقبل التنموي في البلاد والمشاركة بشكل غير مباشر في العمل التخطيطي.
وأشادت المطيري بفكرة إنشاء مجلس العمل النسائي بمحافظة الجهراء معربة عن الأمل بأن يتم تعميم هذه الفكرة على باقي المحافظات لاسيما أن الاهداف التي ستحققها هذه المجالس تنموية واجتماعية واقتصادية وستعود بالنفع على الوطن والمواطن.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى