الأخبار

قضايا الأسرة والطفل في “بنشجع أمهات مصر”

 

184

 

تسلط إذاعة “نجوم إف إم” الضوء على قضايا الأسرة والمجتمع بشكل عام وما يتعلق بالأمومة بشكل خاص، وذلك من خلال برنامج “بنشجع أمهات مصر” الذى يذاع فى أيام الأحد، الثلاثاء، الخميس من الساعة 11 صباحاً وحتى 12 ظهراً وتقدمه المذيعة رنا خطاب.

ويتناول البرنامج كل ما يخص الأسرة المصرية مثل الزواج والعلاقات الأسرية وأهمية الرياضة والتغذية السليمة لكل أفرادها، وكذلك كلما يخص السيدات ودورهن كأم والحديث عن تربية الأبناء ومشاكل الدراسة، حيث يعرض الموضوعات التى لم يسبق لأحد أن تناولها من قبل، وذلك إنطلاقاً من مقولة “عشان الأمومة مش سهلة بس مستاهلة”.

ومن جانبها أكدت هالة حجازي، أن قضايا المرأة والأسرة والطفل تحظى باهتمام “نجوم إف إم”وذلك من خلال خطتها البرامجية الجديدة لعام 2016، مشيراً إلى أهمية فكرة البرنامج ذا المضمون والمحتوى المناسب للمرأة المصرية والعربية، حيث يلقي الضوء على المشكلات المجتمعية الخاصة بالنساء،كما يناقش كل ما يخص البيت المصري، والذى يشمل: المرأة، الطفل، الزواج، العلاقات الأسرية والزوجية، مشاكل المراهقة والشباب.

وأوضحت أن البرنامج يستضيف العديد من الخبراء فى مجالات مختلفة مثل: التغذية، الرياضة، أطباء، للحديث بموضوعية ونظرة تحليلية حول المشاكل المتعلقة وكيفية مواجهتها وحلها.

كما يستضيف البرنامج بعض الأطباء لمناقشة الموضوعات الطبية وعلاقتها بصحة الأسرة والأم بداية من المرأة الحامل وحتى الولادة ومشاكل الأطفال بعد الولادة وفى مراحلهم العمرية المختلفة وسبل وقاية أفراد الأسرة من الأمراض.

يذكر، أن إذاعة نجوم إف إم، سبق وأعلنت عن خريطتها الجديدة التي أشتملت العديد من البرامج الجديدة بالإضافة إلي برامجها الثابتة، كما إنضم لها مؤخراً نخبة من مقدمى البرامج المتميزين.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى