الأخبار

فيديو.. فضائح علاقة سعد الصغير بـ”شمس” الراقصة

30

كشف المطرب الشعبي سعد الصغير، مفاجآت كثيرة لأول مرة عن علاقته بالراقصة شمس، في فيديو نشره على اليوتيوب.

وبدأ سعد، بالاعتذار لجمهوره، ولوالدته، ثم تابع أنه تعرف على شمس في أحد البارات، وبعد أن رافقها في جلسة قصيرة ببيتها، أخبرته أنه قد تم الزواج بينهما، ومنذ ذلك الحين عاش مذلولا، خشية أن يفتضح أمره، وخوفًا على علاقته بزوجته، لافتا إلى أنها استغلت ضعفه وأصبحت تهدده بين الحين والآخر، بفضحه وإخبار زوجته.

وتابع شمس، أنه كانت تبتزه بطريقة مثيرة، حيث تطلب منه أن يقبّلها من فمها وإلا أخبرت زوجته، وحين يفعل تقوم بنشر الصور في اليوم التالي، وقال إنها سرقت منه “الفيزا كارد” واشترت مجوهرات وملابس يبلغ ثمنها مائة ألف جنيه، وعندما علم ذلك كان بإمكانه أن يبلغ عنها الشرطة ويسجنها، لكنه لم يفعل ذلك بسبب حرصه على أسرته.

وأضاف أنه عندما كان يعود للمنزل يفاجأ بوجود عدد من الرجال معها فى الشقة، وعندما كان يسأل عنهم، ترد عليه قائلة: “دول صحابي”، مؤكداً أنه كان لا يستطيع التحدث معها لأنه كان “مذلول” على حد قوله، وكانتوالدتها متواجدة بشكلٍ دائم في المنزل وترى كل شيء.

وتابع سعد، أن ذلك كله، لم يكن إلا مجرد خطة مدبرة من قبل شمس ووالدتها، لأنها كانت تعمل في بارات وتريد الشهرة واتخذتني وسيلة لذلك، وجمعت الكثير من الأموال، لافتا إلى أن الذي دفعه إلى ذلك هو الشيطان، حيث كان بعيدًا عن الله، مؤكداً أنه كان “شحاتة أبو كف عبيط”، لا يعلم شيء ولا يعرف معنى الديسكو.

وأوضح الصغير أنه يدفع ثمن بعده عن الله، ما بين تهديدها بنشر الصور، ما يحدث معه لآن بسبب الطمع والفلوس، وهذا جزاءه لبعده عن عبادة لله، وتزوجه من إنسانة كانت تجلب الرجال إلى بيتها كل يوم، مشيرا إلى أنها كانت تهدده بالصور والفيديوهات التي سجلتها له.

وأكد “سعد” أن الطفلة التي اتهمته بقتلها ليست ابنتها، وإنما تبنتها من أحد الملاجئ، مشيرًا إلى أنها استعانت بعدد من البلطجية وأجبروه على توقيع ورقة تؤكد أنه والد الطفلة.

وأضاف أنها اتصلت به هاتفيًا بعد توقيعه، وطلبت منه مليون جنيه حتى يسترد هذه الورقة، موجهًا سؤاله إلى شمس “أين هذه الطفلة، هل موجودة أم ماتت أم بعتيها لثري عربي؟”

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=KGIHAXeZ9GQ&feature=g-all-xit”]

 

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى