الأخبار

وزير التموين من الإسكندرية

 

60

 

قال الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، مساء الخميس، إن معارض «أهلاً رمضان » التي أقيمت بالمحافظات وبلغ عددها أكثر من 90 معرضًا سلعيًا تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وبالتنسيق والتعاون بين وزارة التموين والاتحاد العام للغرف التجارية حققت نجاحًا كبيرًا، حيث توافد عليها ملايين المصريين لشراء احتياجاتهم من السلع الغذائيةوالرمضانية نظرًا لانخفاض أسعار السلع بها وجودتها وتوافرها بكميات كبيرة.

جاء ذلك خلال قيام «حنفي» بافتتاح معرضي «أهلاً رمضان» بمنطقتي غيط العنب وأرض كوتة بالازاريطة بالإسكندرية، مساء الخميس، بمرافقة المهندس محمد عبدالظاهر محافظالإسكندرية ، وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ومبارك عبدالرحمن وكيل الوزارة بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

وأكد الوزير أن هناك احتياطيا استراتيجيا من السلع الغذائية، خاصة السكر والأرز والزيوت واللحوم والدواجن وغيرها يكفي شهورا مقبلة، وأنه تم تكثيف المعروض من السلع الغذائية والرمضانية في كل فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة والسيارات المتنقلة استعدادًا لحلول شهر رمضان الكريم.

وأشار إلى أنه تم توفير كل السلع التموينية وسلع نقاط الخبز الخاصة بشهر يونيو الجاري، وذلك في كل محال البقالة التموينية والمجمعات الاستهلاكية وفروع «جمعيتي» وكل منافذ وزارة التموين التي تصرف السلع التموينية وسلع النقاط.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى