الأخبار

القبض على عصابة تبيع الأطفال بالتنسيق مع ممرضة

65

ألقى ضباط مباحث قسم أول المحلة القبض على عصابة بيع أطفال بمقابل مالي كبير لمواطنين مصابون بالعقم، حيث تقوم ممرضة بمكتب الصحة بأثبات الأطفال إليهم بالاتفاق مع عدد من العاملين بالمستشفى وسمسارة بيع أطفال.
البداية بتلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد إبراهيم عبد الغفار مدير مباحث المديرية، يفيد بقيام “س م 34 سنةربة منزل تقيم بدائرة قسم أول طنطا، بتحرير محضر بأنها زوجة المدعو “ع .س” 36 سنة، عامل وسبق اتهامة فى قضايا سلاح وضرب، وأنه مصاب بالعقم، فقام بشراء ثلاث أطفال وإثباتهم باسمه، بمساعدة شقيقة زوجة “ع س” 35 سنة و”ص ا” 44 سنة ممرضة بمكتب الصحة وذلك عقب وقوع خلاف بينهما واعتداءه عليها وطردها في الشارع.
وعلي الفور أمر مدير أمن الغربية بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد وليد الجندى وكيل إدارة البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، حيث أكدت التحريات أن الأطفال تم إثباتهم بأسماء “إبراهيم 8 سنوات، وحنين 5 سنوات، وملك عامين”.
وأقرت المبلغة فى التحقيقات أن الطفل الأول وعمره 3 أشهر من سيدة توفيت منذ عدة سنوات، والثانية والثالثة حصلت عليهما من ممرضة بمبالغ مالية وصلت إلى 20 ألف جنيه.
وتم القبض على جميع المتهمين، وقررت حبس زوج المبلغة وشقيقته “عزة”، والممرضة “ص”، ومغسلة الموتى تدعى “س”، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والإفراج عن زوجة المتهم الأول وعرضها على الطب الشرعى والمعامل المركزية بالطب الشرعى لإجراء تحليل الـ DNA لبيان ما إذا كان الأطفال أبناءها من عدمه وبيان ما إذا كان الزوج عقيما وعما إذا كانت الزوجة قد حملت ووضعت من قبل.
كما قرر رئيس النيابة استدعاء 4 أطباء، منهم 3 طبيبات وطبيب النساء والتوليد لسماع أقوالهم حول قيامهم باستخراج إخطارات ولادة لإثبات مواليد الأطفال.

 

 

 

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى