الأخبار

«تونى» ينجح فى اختبارات «الأهلى»

 

28

 

 

اجتاز الناشئ تونى عاطف أول اختبار له فى قطاع الناشئين بالنادى الأهلى وقدم مستوى متميزاً سواء فى التقسيمة التى شارك خلالها مع مواليد 2003، أو الفقرة المهارية، التى أداها تحت إشراف اللجنة الفنية المشكلة من قطاع الناشئين، وحددت له اللجنة الفنية موعداً للاختبار الثانى منتصف الأسبوع المقبل.

كان مسؤولو الأهلى حرصوا على التواصل مع الشقيق الأكبر للاعب، ووعدوه بمنحه فرصة جديدة للاختبار، وإنهاء الأزمة التى تفجرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى عقب عدم اجتيازه الاختبار فى المرة الأولى، والتى اشتكى بعدها اللاعب وشقيقه من تعرضه للظلم فى اختبارات ناشئى الأهلى لكونه مسيحياً، وأنه تم استبعاده لـ«أسباب طائفية».

وقال عادل طعيمة، رئيس قطاع الناشئين، إن مسألة التمييز على أساس الدين ليس لها أى مكان بالنادى الأهلى، مضيفا: «اسألوا هانى رمزى، كابتن الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، والذى يعد نجله فابيو هدافاً لفريق مواليد 2001».

وأشار «طعيمة» إلى أن الأهلى ليس فى موقع اتهام كى يدافع عن نفسه، لكن وجب عليه توضيح الحقيقة للرأى العام، لافتاً إلى أن الزحام الشديد أثناء الاختبارات يؤدى إلى عدم الحكم بشكل سليم على بعض الناشئين، مشدداً على أن كرة القدم لا تعترف بالعنصرية، بدليل أن معظم المديرين الفنيين الذين يتعاقد معهم الفريق الأول أجانب، فضلاً عن وجود محترفين كثيرين فى جميع الألعاب بالنادى، سواء كرة القدم أو غيرها.

وأكد «طعيمة» أن «تونى» سيحصل على حقه كاملاً فى الحكم عليه، وأن هناك العديد من المراحل سيخضع لها، وسيتم ضمه لفريق 2003 على الفور إذا كان يستحق، لأن المعيار فى الأهلى الكفاءة ليس أكثر.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى