الأخبار

وثائق جديدة بالعربية وبخط اليد

61

 

 

قالت صحيفة “كورييرا ديلا سيرا” الإيطالية، إن التحقيقات بشأن مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، مازالت تواجه صعوبات كثيرة، رُغم مرور 4 أشهر على مقتله.
وأضافت الصحيفة – في تقرير لها اليوم – أن آخر تلك الصعوباب، تسليم السلطات المصرية للمدعي العام في روما، وثائقًا باللغة العربية وبخط اليد، ما يصعب ترجمتها للغة الإيطالية.
ولفتت الصحيفة إلى أن هذه الوثائق تحتوي على بيانات عن “ريجيني”، مضيفة أن المعلومات المقدمة عن أفراد العصابة التي أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن أنها اختطفت “ريجيني”، “موجزة” وينقصها سجل المكالمات.
وتابعت الصحيفة، أن الجانب المصري سلم نظيره الإيطالي، وثائق تتعلق بتحركات واتصالات هذه العصابة خلال شهر مارس فقط، في حين أن الجانب الإيطالي كان قد طلب تحركاتها الخاصة بشهري يناير وفبراير، فترة اختفاء “ريجيني” والعثور عليه مقتولًا.
كما تضم الوثائق المكالمات الهاتفية لثلاثة من خمسة أشخاص، ولكن تلك المكالمات كانت تنقصها مكالمات طارق سعد عبدالفتاح إسماعيل، وهو الذي زعم أنه كان يمتلك متعلقات ريجيني، كما تتضمن الوثائق أيضًا التشريح للخمسة المقتولين من أفراد العصابة”.
وأوضحت الصحيفة أن التحقيقات التي تجريها إيطاليا بشأن “ريجيني” لا تزال في مأزق حقيقي، وأن التقدم الوحيد في التحقيقات هو إعلان مصر فتح قناة تعاون مشتركة مع إيطاليا.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى