الأخبار

تفاصيل العثور على جثة أمين شرطة بترعة بركة السبع

أكد مصدر أمني، في تصريحات خاصة، لـ”البوابة نيوز“، عدم وجود شبهة جنائية في واقعة العثور على جثة إيهاب محمد أبو السعود 30 سنة، أمين شرطة من قوة الإدارة العامة لشرطة السياحة، الذي عثر أمن المنوفية على جثمانه يطفو على سطح ترعة بالقرب من الكوبري العلوي ببركة السبع.
وأضاف المصدر أن أمين الشرطة كان في إجازة، وعقب عودته عن طريق محطة قطار رمسيس من القاهرة يوم الثلاثاء الماضي، أجرى اتصالات هاتفية بأسرته، وأخبرهم بوصوله إلى المنوفية، وفي طريقه للنزول من القطار، وبعده انقطع الاتصال به، فتوجهت أسرته إلى المقدم أحمد العشماوي رئيس مباحث بركة السبع لتحرير محضر باختفائه، حتى تم العثور على جثمانه يطفو على سطح ترعة قرية كفر عليم المقيم فيها.
قاد اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المنوفية، فريق بحث لكشف غموض الحادث بعد مناظرة الجثة، وتبيَّن عدم وجود أي إصابات بالجثة ووجود جميع متعلقاته الشخصية.
وكشفت التحريات انزلاق قدم أمين الشرطة عقب محاولته القفز من القطار لدى وصوله بركة السبع؛ لعدم وجود أي محطة بتلك القرية، الأمر الذي أدى لسقوطه في الترعة وموته بأسفكسيا الغرق، وتم العرض على النيابة التي صرَّحت بتسليم الجثمان لأسرته بعد تشريحها، وتم دفنه أمس الجمعة.
البوابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى